ويندي

ويندي هو يقع في Cuscatlan جديد. عنوان ال ويندي هو MP4C + RC7 ، نويفو كوسكاتلان ، السلفادور.موقع الويب الخاص بـ ويندي هو https://www.wendys.com.sv/ويندي يمكن الاتصال على +503 2121 2222ويندي العديد من الأماكن المدرجة حوله.تم تصنيف ويندي على أنها 4.5 (من 5 stars) بواسطة مراجعي 1085 على الويب.

بعض الأماكن حولها ويندي نكون -

ساحة الراحة لاس بيليتاس (مركز تسوق) تكساكو لاس بيليتاس KM كونفنينس بلازا ومحطة الخدمة. 12 الطريق السريع المؤدي إلى ميناء لا ليبرتاد سانتا تيكلا لا ليبرتاد سي بي ، 1501 ، السلفادور (تقريبا. 262 أمتار)
مركز تسوق لا جويا (مركز تسوق) Km 12 Carretera al Puerto de la Libertad، La Joya Shopping Centre، La Libertad، Santa Tecla El Salvador، CA، Carretera Puerto La Libertad، Santa Tecla، El Salvador (تقريبا. 132 أمتار)
سوبر يختار (سوبر ماركت) سانتا تيكلا ، السلفادور (تقريبا. 210 أمتار)
Dollarstore السلفادور لا جويا (متجر التخفيضات) الكيلو 12 Carretera a la Libertad ، مركز تسوق La Joya Local 49 ، سانتا تيكلا ، السلفادور (تقريبا. 161 أمتار)
بيلو كاكاو (متجر الشوكولاته) مركز تسوق لا جويا ، الطريق السريع إلى بويرتو دي لا ليبرتاد ، نويفو كوسكاتلان ، السلفادور (تقريبا. 164 أمتار)
Warehouserack SA de CV (السلفادور) (متجر رفوف) المنطقة الحرة سانتا تيكلا ، المبنى رقم 1 المحلي 1 أ ، كم 12.5 كاريتيرا بويرتو لا ليبرتاد نويفو كوسكاتلان لا ليبرتاد سي بي ، 1501 ، السلفادور (تقريبا. 304 أمتار)
كلارو - لا جويا (مزود خدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية) Kilometro 12 1/2، Market Place la Joya local 40، Carretera Puerto La Libertad، Santa Tecla، السلفادور (تقريبا. 156 أمتار)
السيد الشعار (خدمة التطريز) الطريق السريع إلى بويرتو دي لا ليبرتاد كم. 12 ، مركز تسوق La Joya ، محلي 17 ، سانتا تيكلا ، السلفادور (تقريبا. 181 أمتار)
فارماسياس سان نيكولاس لا جويا (مقابل) الطريق السريع المؤدي إلى بويرتو دي لا ليبرتاد ، سانتا تيكلا ، السلفادور (تقريبا. 178 أمتار)
Scotiabank (بنك) الطريق السريع المؤدي إلى بويرتو دي لا ليبرتاد ، سانتا تيكلا ، السلفادور (تقريبا. 208 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من ويندي, يمكنك أيضا العثور على جاك موتورز, Dequipos S.A. دي سي., دولارسيتي لا جويا, أجبان من الشرق, هاشم انترناشيونال لا جويا, الصيدليات الرخيصة - لا جويا, ويندي, بالضبط, السيد دونات Â · لا جويا, بيتزا هت, ديساغرو السلفادور, كلارو كوربوريت لا جويا, بنك دافيفيندا, كورينفر, البنك الزراعي La Joya, بنك دافيفيندا, كونستلاسيون ساك. حج الجوهرة, بنك Cuscatlan, Sociedad de Ahorro y Credito Constelacion S.A., مركز تسوق لا جويا و أكثر من ذلك بكثير

المسافة من المعالم الرئيسية

المسافة بين ويندي و كو كو البيت حوالي 3 كيلومترات
المسافة بين ويندي و ميرسك لاين السلفادور حوالي 3 كيلومترات
المسافة بين ويندي و أجبان من الشرق حوالي 182 أمتار
المسافة بين ويندي و سفيرة حوالي 435 أمتار

تقييم

4.5/5

اتصال

https://www.wendys.com.sv/

عنوان

MP4C + RC7 ، نويفو كوسكاتلان ، السلفادور

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال ويندي
رقم الاتصال من ويندي هو +503 2121 2222.
يفعل ويندي لديك موقع على شبكة الإنترنت؟
نعم ، موقع الويب الخاص بـ ويندي هو https://www.wendys.com.sv/.
ما هو تصنيفويندي
تصنيف ويندي هو 4.5 من أصل 5 نجوم.
ما هو عنوان ويندي?
عنوان ال ويندي هو MP4C + RC7 ، نويفو كوسكاتلان ، السلفادور.
اين ال ويندي تقع؟
ويندي يقع في Cuscatlan جديد.