أمريكا اللاتينية البصرية

أمريكا اللاتينية البصرية هو مركز تسوق يقع في سان سلفادور. هي واحده من 1245 مراكز التسوق في السلفادور. عنوان ال أمريكا اللاتينية البصرية هو عمارات "بلازا ريال" Calle Arce y، 21 Avenida Sur، San Salvador، El Salvador.أمريكا اللاتينية البصرية يمكن الاتصال على 50322229825أمريكا اللاتينية البصرية العديد من الأماكن المدرجة حوله.تم تصنيف أمريكا اللاتينية البصرية على أنها 5 (من 5 stars) بواسطة مراجعي 8 على الويب.

بعض الأماكن حولها أمريكا اللاتينية البصرية نكون -

انتر ميديكال سكوير (مركز تسوق) سان سلفادور ، السلفادور (تقريبا. 387 أمتار)
اكسل اوتوموتيف ، ديديا قطع غيار (متجر قطع غيار السيارات) سان سلفادور ، السلفادور (تقريبا. 267 أمتار)
أمريكا اللاتينية البصرية (مركز تسوق) عمارات "بلازا ريال" Calle Arce y، 21 Avenida Sur، San Salvador، El Salvador (تقريبا. 100 أمتار)
(متجر مجوهرات) (تقريبا. 342 أمتار)
(محل الملابس) (تقريبا. 362 أمتار)
القوة الضخمة (متجر بطاريات سيارات) 23 Avenida Sur # 237 ، سان سلفادور ، السلفادور (تقريبا. 339 أمتار)
تكنوفيدري (محل معدات) 25 Avenida Sur، 4a Calle Poniente، Condominio Cuscatlan، San Salvador CP 1101، El Salvador (تقريبا. 401 أمتار)
شقق سكنية في كوسكاتلون (مركز تسوق) سان سلفادور ، السلفادور (تقريبا. 380 أمتار)
العاب الكترونية ايمانويل (متجر ألعاب الفيديو) 1Â ° calle poniente و 19 avenida norte، 1108، local 3C، السلفادور (تقريبا. 245 أمتار)
دار الغيار (المقر الرئيسي) (متجر قطع غيار السيارات) 4a calle poniente و 25 av sur NÂ ° 311 ، سان سلفادور ، السلفادور (تقريبا. 435 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من أمريكا اللاتينية البصرية, يمكنك أيضا العثور على نظرا للكوبي, Enigma Tattoo Studio EN, محل زهور اميلي للزهور, اكسل اوتوموتيف ، ديديا قطع غيار, نظرا للكوبي, فندق باسادينا 2, العاب الكترونية ايمانويل, منطقة السباق في السلفادور, QUIMART, فندق مركز فيلا فلورنسيا التاريخي, مركز التسجيل الوطني, مكتب ملكيور للمحاسبة, شبكة المحاسبين في السلفادور, المعهد السلفادوري للتنمية البلدية, الامتيازات الدولية بابا جونز السلفادور, سيناد سان سلفادور, السجل العقاري الوطني, فرع السجل الجنائي الزهرة البيضاء, الجارا, الموزع الحصري لشركة Eurocommunications Claro SV و أكثر من ذلك بكثير

في نطاق مسافة جوية تبلغ حوالي 250 مترًا ، يوجد ما لا يقل عن 2 آخرين مراكز التسوق حول أمريكا اللاتينية البصرية. هؤلاء مراكز التسوق نكون - انتر ميديكال سكوير, شقق سكنية في كوسكاتلون

تقييم

5/5

اتصال

عنوان

عمارات "بلازا ريال" Calle Arce y، 21 Avenida Sur، San Salvador، El Salvador

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال أمريكا اللاتينية البصرية
رقم الاتصال من أمريكا اللاتينية البصرية هو 50322229825.
ما هو تصنيفأمريكا اللاتينية البصرية
تصنيف أمريكا اللاتينية البصرية هو 5 من أصل 5 نجوم.
ما هو عنوان أمريكا اللاتينية البصرية?
عنوان ال أمريكا اللاتينية البصرية هو عمارات "بلازا ريال" Calle Arce y، 21 Avenida Sur، San Salvador، El Salvador.
اين ال أمريكا اللاتينية البصرية تقع؟
أمريكا اللاتينية البصرية يقع في سان سلفادور.

الناس أيضا يبحثون عن