مركز تسوق لا جويا

مركز تسوق لا جويا هو مركز تسوق يقع في الزر المقدس. هي واحده من 1245 مراكز التسوق في السلفادور. عنوان ال مركز تسوق لا جويا هو Carretera Al Puerto De la Libertad Km 12 ، سانتا تيكلا ، السلفادور.موقع الويب الخاص بـ مركز تسوق لا جويا هو http://lajoya.com.sv/مركز تسوق لا جويا يمكن الاتصال على +503 2523 8400مركز تسوق لا جويا العديد من الأماكن المدرجة حوله.تم تصنيف مركز تسوق لا جويا على أنها 4.5 (من 5 stars) بواسطة مراجعي 3819 على الويب.

بعض الأماكن حولها مركز تسوق لا جويا نكون -

ساحة الراحة لاس بيليتاس (مركز تسوق) تكساكو لاس بيليتاس KM كونفنينس بلازا ومحطة الخدمة. 12 الطريق السريع المؤدي إلى ميناء لا ليبرتاد سانتا تيكلا لا ليبرتاد سي بي ، 1501 ، السلفادور (تقريبا. 298 أمتار)
مركز تسوق لا جويا (مركز تسوق) Km 12 Carretera al Puerto de la Libertad، La Joya Shopping Centre، La Libertad، Santa Tecla El Salvador، CA، Carretera Puerto La Libertad، Santa Tecla، El Salvador (تقريبا. 137 أمتار)
سوبر يختار (سوبر ماركت) سانتا تيكلا ، السلفادور (تقريبا. 220 أمتار)
Dollarstore السلفادور لا جويا (متجر التخفيضات) الكيلو 12 Carretera a la Libertad ، مركز تسوق La Joya Local 49 ، سانتا تيكلا ، السلفادور (تقريبا. 157 أمتار)
بيلو كاكاو (متجر الشوكولاته) مركز تسوق لا جويا ، الطريق السريع إلى بويرتو دي لا ليبرتاد ، نويفو كوسكاتلان ، السلفادور (تقريبا. 194 أمتار)
Warehouserack SA de CV (السلفادور) (متجر رفوف) المنطقة الحرة سانتا تيكلا ، المبنى رقم 1 المحلي 1 أ ، كم 12.5 كاريتيرا بويرتو لا ليبرتاد نويفو كوسكاتلان لا ليبرتاد سي بي ، 1501 ، السلفادور (تقريبا. 336 أمتار)
كلارو - لا جويا (مزود خدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية) Kilometro 12 1/2، Market Place la Joya local 40، Carretera Puerto La Libertad، Santa Tecla، السلفادور (تقريبا. 105 أمتار)
السيد الشعار (خدمة التطريز) الطريق السريع إلى بويرتو دي لا ليبرتاد كم. 12 ، مركز تسوق La Joya ، محلي 17 ، سانتا تيكلا ، السلفادور (تقريبا. 181 أمتار)
فارماسياس سان نيكولاس لا جويا (مقابل) الطريق السريع المؤدي إلى بويرتو دي لا ليبرتاد ، سانتا تيكلا ، السلفادور (تقريبا. 216 أمتار)
Scotiabank (بنك) الطريق السريع المؤدي إلى بويرتو دي لا ليبرتاد ، سانتا تيكلا ، السلفادور (تقريبا. 222 أمتار)

في نطاق أقل من نصف كيلو متر من مركز تسوق لا جويا, يمكنك أيضا العثور على جاك موتورز, Dequipos S.A. دي سي., دولارسيتي لا جويا, أجبان من الشرق, هاشم انترناشيونال لا جويا, الصيدليات الرخيصة - لا جويا, ويندي, بالضبط, السيد دونات Â · لا جويا, بيتزا هت, ديساغرو السلفادور, كلارو كوربوريت لا جويا, بنك دافيفيندا, كورينفر, البنك الزراعي La Joya, بنك دافيفيندا, كونستلاسيون ساك. حج الجوهرة, بنك Cuscatlan, Sociedad de Ahorro y Credito Constelacion S.A.

في نطاق مسافة جوية تبلغ حوالي 250 مترًا ، يوجد ما لا يقل عن 2 آخرين مراكز التسوق حول مركز تسوق لا جويا. هؤلاء مراكز التسوق نكون - ساحة الراحة لاس بيليتاس, مركز تسوق لا جويا

المسافة من المعالم الرئيسية

المسافة بين مركز تسوق لا جويا و مركز تسوق لا جويا حوالي 137 أمتار
المسافة بين مركز تسوق لا جويا و مركز تسوق سانتا روزا حوالي 3 كيلومترات
المسافة بين مركز تسوق لا جويا و حديقة ليندا فيستا حوالي 7 كيلومترات
المسافة بين مركز تسوق لا جويا و متجر أجهزة Freund Merliot حوالي 3 كيلومترات

تقييم

4.5/5

اتصال

http://lajoya.com.sv/

عنوان

Carretera Al Puerto De la Libertad Km 12 ، سانتا تيكلا ، السلفادور

موقع

أسئلة وأجوبة:

ما هو رقم الاتصال مركز تسوق لا جويا
رقم الاتصال من مركز تسوق لا جويا هو +503 2523 8400.
يفعل مركز تسوق لا جويا لديك موقع على شبكة الإنترنت؟
نعم ، موقع الويب الخاص بـ مركز تسوق لا جويا هو http://lajoya.com.sv/.
ما هو تصنيفمركز تسوق لا جويا
تصنيف مركز تسوق لا جويا هو 4.5 من أصل 5 نجوم.
ما هو عنوان مركز تسوق لا جويا?
عنوان ال مركز تسوق لا جويا هو Carretera Al Puerto De la Libertad Km 12 ، سانتا تيكلا ، السلفادور.
اين ال مركز تسوق لا جويا تقع؟
مركز تسوق لا جويا يقع في الزر المقدس.

الناس أيضا يبحثون عن